كأس الخليج: البحرين تلحق بالإمارات في نصف النهائي

كتب بواسطة Idris 0 التعليقات


لحقت البحرين المضيفة بالامارات الى نصف نهائي دورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم بفوزها على قطر 1-صفر يوم الجمعة في المباراة التي أقيمت على استاد البحرين الوطني بالمنامة في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

سجل فوزي عايش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24 من ركلة جزاء احتسبها الحكم المجري فيكتور كاساي بعد لمسة يد من بلال محمد قائد منتخب قطر لكن الفريق الضيف اعترض كثيرا بداعي عدم تعمد لمس الكرة.

ونفذ عايش الركلة بنجاح بعدما سدد الكرة في الزاوية اليسرى للحارس قاسم برهان الذي اتجه ناحية اليمين.

وأهدر سيباستيان سوريا مهاجم قطر فرصة لادراك التعادل قرب نهاية الشوط الأول بعدما راوغ عايش مرتين وسدد كرة قوية ارتدت من العارضة.

في الشوط الثاني استغل أصحاب الأرض اندفاع القطريين للهجوم ونفذوا هجمات مرتدة سريعة كان خطرها انفرادين بالمرمى لعايش وسامي الحسين لكنهما أضاعا الفرصتين بغرابة.

وطالب سيباستيان باحتساب ركلة جزاء بعدما تسببت لمسة يد من محمد حسين قائد البحرين في منعه من تسديد الكرة لكن الحكم المجري فيكتور كاساي أشار باستمرار اللعب

وارتفع رصيد المنتخب البحريني إلى أربع نقاط ضمن بها التأهل إلى المربع الذهبي حيث يلتقي صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية.

ويأمل الفريق بقيادة المدرب الأرجنتيني كالديرون في الانضمام الى قائمة المنتخبات المتوجة باللقب.

يذكر ان البحرين تستضيف كأس الخليج للمرة الرابعة بعد أعوام 1970 و1984 و1998، وفي النسخ الثلاث كان اللقب من نصيب المنتخب الكويتي.

وانتهت المباراة الثانية بفوز الامارات على سلطنة عمان بهدفين دون مقابل، وسجل أحمد خليل الهدفين في الدقيقتين 83 و86 من المباراة.

وخرجت قطر وعمان من الدور الأول بعد أن تجمد رصيد الأولى عند 3 نقاط والثانية عند نقطة.

لا يوجد تعليقات
أضف تعليق على الموضوع

You must be logged in to post a comment.

الموضوع السابق
«
الموضوع التالي
»
5 in 1 Travel Theme designed by Travel Italy In conjunction with ithalat, Recommended Movies and Popular Downloads.
Newsletter Powered By : XYZScripts.com